منزل المنتجات

سلم فولاذي متدرج

شهادة
الصين YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD الشهادات
الصين YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD الشهادات
زبون مراجعة
شكرا جزيلا لتعاونك مع Weiger.

—— جوزفين بيكر

نحن نثق في هذه الشركة المحترفة ونأمل في مواصلة تعاوننا لفترة طويلة.

—— علي

ابن دردش الآن

سلم فولاذي متدرج

(23)
الصين مكافحة التآكل المنزلية 1.3 متر الصلب خطوة سلم مصنع

مكافحة التآكل المنزلية 1.3 متر الصلب خطوة سلم

En131 دائري أنبوب كبير دواسة 4 خطوات 4c سلم فولاذي منزلي YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ وهي عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج ... قراءة المزيد
2021-02-02 13:39:08
الصين EN131 سلم مقاوم للانزلاق 1 مم فولاذي مصنع

EN131 سلم مقاوم للانزلاق 1 مم فولاذي

سلم المنزل (604-5 واط) نحن مصنع سلم ، مصنع سلم محترف لمدة 5 سنوات ، سلالم فولاذية هي واحدة من منتجاتنا الرئيسية ، هيكل فولاذي قوي وخطوات كبيرة تأكد من تحميل 150 كجم كحد أقصى.زاد سطح الخطوة المطاطي المضاد للانزل... قراءة المزيد
2020-12-03 10:02:44
الصين سلم أحمر غير معزول 0.89 م فولاذي مصنع

سلم أحمر غير معزول 0.89 م فولاذي

En131 دواسة كبيرة 2 خطوات 2 ب سلم فولاذي منزلي YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج والمب... قراءة المزيد
2020-12-03 10:05:36
الصين EN131 سلم أحمر من الفولاذ المقاوم للصدأ 1.07 سم قابل للطي مصنع

EN131 سلم أحمر من الفولاذ المقاوم للصدأ 1.07 سم قابل للطي

سلم سلم (604-3R) نحن مصنع سلم ، مصنع سلم محترف لمدة 5 سنوات ، سلالم فولاذية هي واحدة من منتجاتنا الرئيسية ، هيكل فولاذي قوي وخطوات كبيرة تأكد من تحميل 150 كجم كحد أقصى.زاد سطح الخطوة المطاطي المضاد للانزلاق من ... قراءة المزيد
2020-12-03 15:04:12
الصين مقاومة للتآكل 1.54 م الصلب خطوة سلم مصنع

مقاومة للتآكل 1.54 م الصلب خطوة سلم

En131 دائرية أنبوب كبير دواسة 5 خطوات 5c سلم فولاذي منزلي YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث وال... قراءة المزيد
2020-12-03 10:27:28
الصين فولاذ 1.07 م 3 خطوات تلسكوبي سلم متدرج بإطار مصنع

فولاذ 1.07 م 3 خطوات تلسكوبي سلم متدرج بإطار

En131 أنبوب دائري دواسة كبيرة 3 خطوات 3c سلم فولاذي منزلي YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث وال... قراءة المزيد
2020-12-03 10:36:22
الصين سلم هيكلي قابل للطي بطول 0.89 م بخطوتين مزدوج الجوانب مصنع

سلم هيكلي قابل للطي بطول 0.89 م بخطوتين مزدوج الجوانب

En131 دائرية أنبوب كبير دواسة 2 خطوات 2c سلم فولاذي منزلي YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ وهي عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج ... قراءة المزيد
2021-02-02 13:35:58
الصين طوي 1.07 م 3 خطوات سلم تمديد الإطار مصنع

طوي 1.07 م 3 خطوات سلم تمديد الإطار

En131 دواسة كبيرة 6 خطوات 3b سلم فولاذي منزلي YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج والمبي... قراءة المزيد
2020-12-03 10:45:12
الصين A Frame SS 4 Step 1.3m سلم مزدوج الوجهين مصنع

A Frame SS 4 Step 1.3m سلم مزدوج الوجهين

En131 دواسة كبيرة 6 خطوات 4b سلم فولاذي منزلي YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج والمبي... قراءة المزيد
2020-12-03 10:48:02
الصين مكافحة التآكل En131330lbs الصلب خطوة سلم مصنع

مكافحة التآكل En131330lbs الصلب خطوة سلم

En131 دواسة كبيرة 6 خطوات 5b سلم فولاذي منزلي YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج والمبي... قراءة المزيد
2020-12-11 10:12:07
Page 1 of 3|< 1 2 3 >|

اتصل

عنوان: رقم 21 ، طريق ChuangSi ، المنطقة الصناعية ZheShang HuiGui ، مدينة Longshan ، Yongkang ، Zhejiang ، الصين

عنوان المصنع:رقم 21 ، طريق ChuangSi ، المنطقة الصناعية ZheShang HuiGui ، مدينة Longshan ، Yongkang ، Zhejiang ، الصين

  • الهاتف ::86-579-87320999/888
  • الفاكس:86-579-87320369
  • البريد الإلكتروني:weige@zjweige.cn
  • وقت العمل:8:00-17:00
  • اتصل شخص: Ms. Xu
  • Mobile Site

Home Products

Steel Step Ladder

Certification
China YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD certification
China YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD certification
Customer Reviews
Thank you very much for your cooperation with Weiger. Weiger is a very professional company with good service, good products and trustworthiness.

—— josephine baker

We trust this such a professional company and hope to continue our cooperation for a long time.

—— Ali

I'm Online Chat Now

Steel Step Ladder

(23)
China Anti Corrosion Household 1.3m Steel Step Ladder factory

Anti Corrosion Household 1.3m Steel Step Ladder

En131 Round Tube Big Pedal 4steps 4c Household Steel Ladderstep Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder ... Read More
2021-02-02 13:39:08
China EN131 Anti Slip 1mm Steel Step Ladder factory

EN131 Anti Slip 1mm Steel Step Ladder

Home Ladder (604-5W) We're ladder factory, professional ladder manufacturer for 5years, steel step Ladders are one of our main products, strong steel structure and big steps Make sure the 150kgs max load. Anti... Read More
2020-12-03 10:02:44
China Non Insulated Red 0.89m Steel Step Ladder factory

Non Insulated Red 0.89m Steel Step Ladder

En131 Big Pedal 2steps 2b Household Steel Ladderstep Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufactur... Read More
2020-12-03 10:05:36
China EN131 Red 1.07cm Stainless Steel Folding Step Ladder factory

EN131 Red 1.07cm Stainless Steel Folding Step Ladder

Step Ladder (604-3R) We're ladder factory, professional ladder manufacturer for 5years, steel step Ladders are one of our main products, strong steel structure and big steps Make sure the 150kgs max load. Anti... Read More
2020-12-03 15:04:12
China Corrosion Resistant 1.54m Steel Step Ladder factory

Corrosion Resistant 1.54m Steel Step Ladder

En131 Round Tube Big Pedal 5steps 5c Household Steel Ladderstep Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder ... Read More
2020-12-03 10:27:28
China Steel 1.07m 3 Step Telescopic A Frame Step Ladder factory

Steel 1.07m 3 Step Telescopic A Frame Step Ladder

En131 Round Tube Big Pedal 3steps 3c Household Steel Ladderstep Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder ... Read More
2020-12-03 10:36:22
China Collapsible 0.89m 2 Step Double Sided A Frame Ladder factory

Collapsible 0.89m 2 Step Double Sided A Frame Ladder

En131 Round Tube Big Pedal 2steps 2c Household Steel Ladderstep Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder ... Read More
2021-02-02 13:35:58
China Foldable 1.07m 3 Step A Frame Extension Ladder factory

Foldable 1.07m 3 Step A Frame Extension Ladder

En131 Big Pedal 6steps 3b Household Steel Ladderstep Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufactur... Read More
2020-12-03 10:45:12
China A Frame SS 4 Step 1.3m Double Sided Step Ladder factory

A Frame SS 4 Step 1.3m Double Sided Step Ladder

En131 Big Pedal 6steps 4b Household Steel Ladderstep Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufactur... Read More
2020-12-03 10:48:02
China Anti Corrosion En131 330lbs Steel Step Ladder factory

Anti Corrosion En131 330lbs Steel Step Ladder

En131 Big Pedal 6steps 5b Household Steel Ladderstep Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufactur... Read More
2020-12-11 10:12:07
Page 1 of 3|< 1 2 3 >|

Contact

Address: No.21,ChuangSi Road,ZheShang HuiGui Industrial Zone,Longshan Town,Yongkang ,Zhejiang ,China

Factory Address:No.21,ChuangSi Road,ZheShang HuiGui Industrial Zone,Longshan Town,Yongkang ,Zhejiang ,China