منزل المنتجات

سلم تمديد قابل للطي

شهادة
الصين YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD الشهادات
الصين YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD الشهادات
زبون مراجعة
شكرا جزيلا لتعاونك مع Weiger.

—— جوزفين بيكر

نحن نثق في هذه الشركة المحترفة ونأمل في مواصلة تعاوننا لفترة طويلة.

—— علي

ابن دردش الآن

سلم تمديد قابل للطي

(19)
الصين سلم تمديد قابل للطي 3 م 2 × 7 مصنع

سلم تمديد قابل للطي 3 م 2 × 7

En131 مزدوج باستخدام سلم تمديد فضي اللون 2 * 7 خطوات YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج ... قراءة المزيد
2020-12-02 17:48:20
الصين سلم تمديد قابل للطي مزدوج الجوانب 3.54 م 16 درجة مصنع

سلم تمديد قابل للطي مزدوج الجوانب 3.54 م 16 درجة

En131 مزدوج باستخدام سلم تمديد فضي اللون 2 * 8 خطوات YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج ... قراءة المزيد
2020-12-02 18:01:15
الصين 4.08 م فضي 18 درجة سلم تمديد قابل للطي مصنع

4.08 م فضي 18 درجة سلم تمديد قابل للطي

En131 مزدوج باستخدام سلم تمديد فضي اللون 2 * 9 خطوات YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج ... قراءة المزيد
2020-12-02 18:07:35
الصين En131 4.62m 2x10 سلم تمديد قابل للطي مصنع

En131 4.62m 2x10 سلم تمديد قابل للطي

En131 مزدوج باستخدام سلم تمديد فضي اللون 2 * 10 خطوات YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتا... قراءة المزيد
2020-12-02 18:10:31
الصين سلم تمديد قابل للطي غير معزول 5.16 م 2 × 11 مصنع

سلم تمديد قابل للطي غير معزول 5.16 م 2 × 11

En131 مزدوج باستخدام سلم تمديد بلون فضي 2 * 11 خطوة YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج ... قراءة المزيد
2020-12-02 18:12:05
الصين مقاومة للتآكل 8.15 م 3x12 قابلة للتمديد سلم إطار مصنع

مقاومة للتآكل 8.15 م 3x12 قابلة للتمديد سلم إطار

En131 مزدوج باستخدام سلم تمديد بلون فضي 3 * 12 خطوة YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج ... قراءة المزيد
2020-12-03 15:02:29
الصين سلم ألومنيوم متعدد الأغراض قابل للطي 3 × 14 9.77 م مصنع

سلم ألومنيوم متعدد الأغراض قابل للطي 3 × 14 9.77 م

En131 مزدوج باستخدام سلم تمديد بلون فضي 3 * 13 خطوة YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ وهي عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج والمب... قراءة المزيد
2021-02-02 11:08:47
الصين سلم مضاد للتآكل 3 × 14 1.2 ملم متعدد الطي مصنع

سلم مضاد للتآكل 3 × 14 1.2 ملم متعدد الطي

En131 مزدوج باستخدام سلم تمديد فضي اللون 3 * 14 خطوة YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج ... قراءة المزيد
2020-12-03 16:45:59
الصين En131 10.58m 3x15 سلم ألومنيوم متعدد الأغراض قابل للطي مصنع

En131 10.58m 3x15 سلم ألومنيوم متعدد الأغراض قابل للطي

En131 مزدوج باستخدام سلم تمديد فضي اللون 3 * 15 خطوة YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ وهي عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج والم... قراءة المزيد
2021-02-02 11:10:55
الصين سلم ألومنيوم متعدد الأغراض مضاد للانزلاق 150 كجم 3 × 8 En131 مصنع

سلم ألومنيوم متعدد الأغراض مضاد للانزلاق 150 كجم 3 × 8 En131

سلم الألومنيوم المركب 3 * 8 درجات سلم تمديد القسم Yongkang Weige Industrial & Trading Co. ، Ltd هي شركة تصنيع سلم مهنية تضم 51 موظفًا تأسست في عام 2007 ، وتقع في Yongkang - مركز الأجهزة في الصين.تشغل ورش العمل ... قراءة المزيد
2021-02-02 11:18:12
Page 1 of 2|< 1 2 >|

اتصل

عنوان: رقم 21 ، طريق ChuangSi ، المنطقة الصناعية ZheShang HuiGui ، مدينة Longshan ، Yongkang ، Zhejiang ، الصين

عنوان المصنع:رقم 21 ، طريق ChuangSi ، المنطقة الصناعية ZheShang HuiGui ، مدينة Longshan ، Yongkang ، Zhejiang ، الصين

  • الهاتف ::86-579-87320999/888
  • الفاكس:86-579-87320369
  • البريد الإلكتروني:weige@zjweige.cn
  • وقت العمل:8:00-17:00
  • اتصل شخص: Ms. Xu
  • Mobile Site

Home Products

Foldable Extension Ladder

Certification
China YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD certification
China YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD certification
Customer Reviews
Thank you very much for your cooperation with Weiger. Weiger is a very professional company with good service, good products and trustworthiness.

—— josephine baker

We trust this such a professional company and hope to continue our cooperation for a long time.

—— Ali

I'm Online Chat Now

Foldable Extension Ladder

(19)
China A Frame 3m 2x7 Foldable Extension Ladder factory

A Frame 3m 2x7 Foldable Extension Ladder

En131 Double Using Silver Color 2*7step Extension Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer... Read More
2020-12-02 17:48:20
China Double Sided 3.54m 16 Step Foldable Extension Ladder factory

Double Sided 3.54m 16 Step Foldable Extension Ladder

En131 Double Using Silver Color 2*8step Extension Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer... Read More
2020-12-02 18:01:15
China Silver 4.08m 18 Step Foldable Extension Ladder factory

Silver 4.08m 18 Step Foldable Extension Ladder

En131 Double Using Silver Color 2*9step Extension Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer... Read More
2020-12-02 18:07:35
China En131 4.62m 2x10 Foldable Extension Ladder factory

En131 4.62m 2x10 Foldable Extension Ladder

En131 Double Using Silver Color 2*10step Extension Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer... Read More
2020-12-02 18:10:31
China Non Insulated 5.16m 2x11 Foldable Extension Ladder factory

Non Insulated 5.16m 2x11 Foldable Extension Ladder

En131 Double Using Silver Color 2*11step Extension Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer... Read More
2020-12-02 18:12:05
China Corrosion Resistant 8.15m 3x12 Extendable A Frame Ladder factory

Corrosion Resistant 8.15m 3x12 Extendable A Frame Ladder

En131 Double Using Silver Color 3*12step Extension Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer... Read More
2020-12-03 15:02:29
China Collapsible 3x14 9.77m Aluminium Multi Purpose Ladder factory

Collapsible 3x14 9.77m Aluminium Multi Purpose Ladder

En131 Double Using Silver Color 3*13step Extension Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer... Read More
2021-02-02 11:08:47
China Anti Corrosion 3x14 1.2mm Multi Folding Ladder factory

Anti Corrosion 3x14 1.2mm Multi Folding Ladder

En131 Double Using Silver Color 3*14step Extension Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer... Read More
2020-12-03 16:45:59
China En131 10.58m 3x15 Multipurpose Aluminium Foldable Ladder factory

En131 10.58m 3x15 Multipurpose Aluminium Foldable Ladder

En131 Double Using Silver Color 3*15step Extension Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer... Read More
2021-02-02 11:10:55
China Anti Slip 150kg 3x8 Aluminium Multi Purpose Ladder En131 factory

Anti Slip 150kg 3x8 Aluminium Multi Purpose Ladder En131

Aluminum Combination Ladder 3*8step Section Extension Ladder Yongkang Weige Industrial & Trading Co., Ltd is a professional ladder manufacturer with 51 employees which was established in 2007, located in ... Read More
2021-02-02 11:18:12
Page 1 of 2|< 1 2 >|

Contact

Address: No.21,ChuangSi Road,ZheShang HuiGui Industrial Zone,Longshan Town,Yongkang ,Zhejiang ,China

Factory Address:No.21,ChuangSi Road,ZheShang HuiGui Industrial Zone,Longshan Town,Yongkang ,Zhejiang ,China