منزل المنتجات

سلم متعدد الأغراض

شهادة
الصين YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD الشهادات
الصين YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD الشهادات
زبون مراجعة
شكرا جزيلا لتعاونك مع Weiger.

—— جوزفين بيكر

نحن نثق في هذه الشركة المحترفة ونأمل في مواصلة تعاوننا لفترة طويلة.

—— علي

ابن دردش الآن

سلم متعدد الأغراض

(25)
الصين CE قابلة للطي 19ft 4X5 سلم متعدد الأغراض مصنع

CE قابلة للطي 19ft 4X5 سلم متعدد الأغراض

متعددة الأغراض قابلة للطي متعددة الوظائف قابلة للطي 4X5 خطوات 20 درجة أقصى تحميل 150 كجم سلم الألومنيوم 1. اسم المنتج: سلم متعدد الأغراض 2. البند رقم: WG607-580 3. المرجع: 4X5 4. الميزات: مفصلات صغيرة 5. ارتفاع ... قراءة المزيد
2020-12-15 11:06:08
الصين En131 سلم ألومنيوم 7 م 4 × 6 متعدد الأغراض مصنع

En131 سلم ألومنيوم 7 م 4 × 6 متعدد الأغراض

منصة عمل ألمنيوم En131 7m 4X6step مع سلم منصة عمل كبيرة متعددة الأغراض YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك ... قراءة المزيد
2020-12-15 11:09:59
الصين سلم متعدد الأغراض غير معزول 10.3 م 4 × 9 مصنع

سلم متعدد الأغراض غير معزول 10.3 م 4 × 9

En131 10.3m 4X9step منصة عمل ألمنيوم مع سلم متعدد الأغراض كبير مشترك YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك ف... قراءة المزيد
2020-12-09 20:40:20
الصين سلم متعدد الأغراض 6063 15.94ft من سبائك الألومنيوم مصنع

سلم متعدد الأغراض 6063 15.94ft من سبائك الألومنيوم

En131 4.86m منصة عمل ألمنيوم متعددة الأغراض سلم مشترك صغير YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث وا... قراءة المزيد
2020-12-15 11:06:43
الصين سلم متعدد الأغراض قابل للطي 3.2 م 2 × 5 مصنع

سلم متعدد الأغراض قابل للطي 3.2 م 2 × 5

Ce En131 3.2m 2X5 Step Aluminium Double-using Joint Ladder صغير مشترك سلم A نوع سلم YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا لل... قراءة المزيد
2020-12-02 16:13:17
الصين منصة سلم محمولة 150 كجم 9.2 م 4 × 8 متعددة الوظائف مصنع

منصة سلم محمولة 150 كجم 9.2 م 4 × 8 متعددة الوظائف

En131 9.2m 4X8step منصة عمل ألمنيوم مع سلم متعدد الأغراض كبير مشترك YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ وهي عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البح... قراءة المزيد
2021-02-02 11:59:29
الصين سلم ألومنيوم قابل للطي 16 خطوة 4.75 م غير معزول مصنع

سلم ألومنيوم قابل للطي 16 خطوة 4.75 م غير معزول

En131 4.75m 4X4step منصة عمل ألمنيوم مع سلم متعدد الأغراض كبير مشترك YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك ف... قراءة المزيد
2020-12-03 15:00:52
الصين سلم ألومنيوم متعدد الأغراض قابل للطي مقاس 4 × 7 26.57 قدمًا فضي مصنع

سلم ألومنيوم متعدد الأغراض قابل للطي مقاس 4 × 7 26.57 قدمًا فضي

En131 8.1m 4X7step منصة عمل ألمنيوم مع سلم متعدد الأغراض كبير مشترك YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ وهي عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البح... قراءة المزيد
2021-02-02 12:01:58
الصين سلم متعدد الأغراض شبه عازل 3.5 م 4 × 3 من الألياف الزجاجية مصنع

سلم متعدد الأغراض شبه عازل 3.5 م 4 × 3 من الألياف الزجاجية

هندسة الطاقة 3.5 م 4 × 3 سلم متعدد الأغراض من الألياف الزجاجية YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ وهي عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث وال... قراءة المزيد
2021-02-02 11:34:40
الصين En131 3.7m 4X3 سلم ألومنيوم منزلي مصنع

En131 3.7m 4X3 سلم ألومنيوم منزلي

En131 3.7m 4X3step منصة عمل ألمنيوم مع سلم متعدد الأغراض كبير مشترك YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في ... قراءة المزيد
2020-12-07 15:59:14
Page 1 of 3|< 1 2 3 >|

اتصل

عنوان: رقم 21 ، طريق ChuangSi ، المنطقة الصناعية ZheShang HuiGui ، مدينة Longshan ، Yongkang ، Zhejiang ، الصين

عنوان المصنع:رقم 21 ، طريق ChuangSi ، المنطقة الصناعية ZheShang HuiGui ، مدينة Longshan ، Yongkang ، Zhejiang ، الصين

  • الهاتف ::86-579-87320999/888
  • الفاكس:86-579-87320369
  • البريد الإلكتروني:weige@zjweige.cn
  • وقت العمل:8:00-17:00
  • اتصل شخص: Ms. Xu
  • Mobile Site

Home Products

Multi Purpose Ladder

Certification
China YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD certification
China YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD certification
Customer Reviews
Thank you very much for your cooperation with Weiger. Weiger is a very professional company with good service, good products and trustworthiness.

—— josephine baker

We trust this such a professional company and hope to continue our cooperation for a long time.

—— Ali

I'm Online Chat Now

Multi Purpose Ladder

(25)
China CE Foldable 19ft 4X5 Multi Purpose Ladder factory

CE Foldable 19ft 4X5 Multi Purpose Ladder

Multipurpose Multifuncional Foldable Folding 4X5steps 20 Rungs Maximum Load 150kgs Aluminum Ladder 1. Product Name: Multipurpose Ladder 2. Item No.: WG607-580 3. Reference: 4X5 4. Features: Small Hinges 5. ... Read More
2020-12-15 11:06:08
China En131 Aluminium 7m 4X6 Multi Purpose Ladder factory

En131 Aluminium 7m 4X6 Multi Purpose Ladder

En131 7m 4X6step Aluminium Work Platform with Big Joint Multipurpose Ladder work platform ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China... Read More
2020-12-15 11:09:59
China Non Insulated 10.3m 4X9 Multi Purpose Ladder factory

Non Insulated 10.3m 4X9 Multi Purpose Ladder

En131 10.3m 4X9step Aluminium Work Platform with Big Joint Multipurpose Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professiona... Read More
2020-12-09 20:40:20
China Aluminum Alloy 6063 15.94ft Multi Purpose Ladder factory

Aluminum Alloy 6063 15.94ft Multi Purpose Ladder

En131 4.86m Aluminium Work Platform Multipurpose Ladder small joint ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional ... Read More
2020-12-15 11:06:43
China A Frame Foldable 3.2m 2X5 Multi Purpose Ladder factory

A Frame Foldable 3.2m 2X5 Multi Purpose Ladder

Ce En131 3.2m 2X5 Step Aluminium Double-Using Joint Ladder small joint ladder A type ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As ... Read More
2020-12-02 16:13:17
China Portable 150kg 9.2m 4X8 Multi Function Ladder Platform factory

Portable 150kg 9.2m 4X8 Multi Function Ladder Platform

En131 9.2m 4X8step Aluminium Work Platform with Big Joint Multipurpose Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional ... Read More
2021-02-02 11:59:29
China Non Insulated 16 Step 4.75m Collapsible Aluminium Ladder factory

Non Insulated 16 Step 4.75m Collapsible Aluminium Ladder

En131 4.75m 4X4step Aluminium Work Platform with Big Joint Multipurpose Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professiona... Read More
2020-12-03 15:00:52
China Silver 4X7 26.57ft Multipurpose Aluminium Foldable Ladder factory

Silver 4X7 26.57ft Multipurpose Aluminium Foldable Ladder

En131 8.1m 4X7step Aluminium Work Platform with Big Joint Multipurpose Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional ... Read More
2021-02-02 12:01:58
China Semi Insulating 3.5m 4X3 Fiberglass Multipurpose Ladder factory

Semi Insulating 3.5m 4X3 Fiberglass Multipurpose Ladder

Power Engineering 3.5m 4X3 Step Fiberglass Multipurpose Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder ... Read More
2021-02-02 11:34:40
China En131 3.7m 4X3 Household Aluminium Ladder factory

En131 3.7m 4X3 Household Aluminium Ladder

En131 3.7m 4X3step Aluminium Work Platform with Big Joint Multipurpose Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional ... Read More
2020-12-07 15:59:14
Page 1 of 3|< 1 2 3 >|

Contact

Address: No.21,ChuangSi Road,ZheShang HuiGui Industrial Zone,Longshan Town,Yongkang ,Zhejiang ,China

Factory Address:No.21,ChuangSi Road,ZheShang HuiGui Industrial Zone,Longshan Town,Yongkang ,Zhejiang ,China