منزل المنتجات

سلم خطوة من الألياف الزجاجية

شهادة
الصين YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD الشهادات
الصين YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD الشهادات
زبون مراجعة
شكرا جزيلا لتعاونك مع Weiger.

—— جوزفين بيكر

نحن نثق في هذه الشركة المحترفة ونأمل في مواصلة تعاوننا لفترة طويلة.

—— علي

ابن دردش الآن

سلم خطوة من الألياف الزجاجية

(11)
الصين سلم أصفر قابل للطي 3 م 2 × 5 من الألياف الزجاجية مصنع

سلم أصفر قابل للطي 3 م 2 × 5 من الألياف الزجاجية

هندسة الطاقة 3 م 2 × 5 سلم متعدد الأغراض من الألياف الزجاجية YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث ... قراءة المزيد
2020-12-01 17:12:57
الصين سلم متدرج من الألياف الزجاجية شبه معزول 13.12 قدم 2 × 7 مصنع

سلم متدرج من الألياف الزجاجية شبه معزول 13.12 قدم 2 × 7

سلم متعدد الأغراض من الألياف الزجاجية 4 م 2 × 7 خطوات YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ وهي عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج وال... قراءة المزيد
2021-02-02 13:37:19
الصين مقاومة التآكل 5.0 م 2 × 9 سلم خطوة من الألياف الزجاجية مصنع

مقاومة التآكل 5.0 م 2 × 9 سلم خطوة من الألياف الزجاجية

هندسة الطاقة 5.0 م 2 × 9 سلم متعدد الأغراض من الألياف الزجاجية YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البح... قراءة المزيد
2020-12-11 10:30:35
الصين سلم تلسكوبي من النوع 1.37 م 2 × 5 مصنوع من الألياف الزجاجية مصنع

سلم تلسكوبي من النوع 1.37 م 2 × 5 مصنوع من الألياف الزجاجية

هندسة الطاقة 2X5 سلم من نوع الألياف الزجاجية YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج والمبيع... قراءة المزيد
2020-12-11 10:31:12
الصين سلم معزول 1.15 م 2 × 4 من الألياف الزجاجية مصنع

سلم معزول 1.15 م 2 × 4 من الألياف الزجاجية

هندسة الطاقة 2 × 4 سلم من نوع الألياف الزجاجية YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج والمب... قراءة المزيد
2020-12-02 16:40:46
الصين سلم مضاد للانزلاق 1.6 م 2 × 6 من الألياف الزجاجية مصنع

سلم مضاد للانزلاق 1.6 م 2 × 6 من الألياف الزجاجية

هندسة الطاقة 2 × 6 سلم من نوع الألياف الزجاجية YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج والمب... قراءة المزيد
2020-12-02 16:59:17
الصين سلم قابل للطي مصنوع من الألياف الزجاجية بطول 6 أقدام و 2 × 7 مصنع

سلم قابل للطي مصنوع من الألياف الزجاجية بطول 6 أقدام و 2 × 7

هندسة الطاقة 2X7 سلم من نوع الألياف الزجاجية YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج والمبيع... قراءة المزيد
2020-12-15 11:04:14
الصين سلم قابل للطي 2.05 م 2 × 8 من الألياف الزجاجية مصنع

سلم قابل للطي 2.05 م 2 × 8 من الألياف الزجاجية

هندسة الطاقة 2X8 سلم من نوع الألياف الزجاجية YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج والمبيع... قراءة المزيد
2020-12-11 21:46:02
الصين مقاومة للتآكل 2.88 م 2 × 6 سلم منصة من الألياف الزجاجية مصنع

مقاومة للتآكل 2.88 م 2 × 6 سلم منصة من الألياف الزجاجية

هندسة الطاقة 2X6 خطوة تمديد سلم الألياف الزجاجية YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في البحث والإنتاج وال... قراءة المزيد
2020-12-01 17:29:36
الصين سلم شبه عازل 5.72 م 4 × 5 متعدد الأغراض مصنوع من الألياف الزجاجية مصنع

سلم شبه عازل 5.72 م 4 × 5 متعدد الأغراض مصنوع من الألياف الزجاجية

هندسة الطاقة 5.72 م 4 × 5 سلم متعدد الأغراض من الألياف الزجاجية YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.، LTD.يقع في مدينة يونغ كانغ التي تعد عاصمة الأجهزة في الصين.بصفتنا صانعًا محترفًا للسلالم ، نشارك في الب... قراءة المزيد
2020-12-01 17:31:03
Page 1 of 2|< 1 2 >|

اتصل

عنوان: رقم 21 ، طريق ChuangSi ، المنطقة الصناعية ZheShang HuiGui ، مدينة Longshan ، Yongkang ، Zhejiang ، الصين

عنوان المصنع:رقم 21 ، طريق ChuangSi ، المنطقة الصناعية ZheShang HuiGui ، مدينة Longshan ، Yongkang ، Zhejiang ، الصين

  • الهاتف ::86-579-87320999/888
  • الفاكس:86-579-87320369
  • البريد الإلكتروني:weige@zjweige.cn
  • وقت العمل:8:00-17:00
  • اتصل شخص: Ms. Xu
  • Mobile Site

Home Products

Fiberglass Step Ladder

Certification
China YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD certification
China YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL&TRADING CO.,LTD certification
Customer Reviews
Thank you very much for your cooperation with Weiger. Weiger is a very professional company with good service, good products and trustworthiness.

—— josephine baker

We trust this such a professional company and hope to continue our cooperation for a long time.

—— Ali

I'm Online Chat Now

Fiberglass Step Ladder

(11)
China Yellow Foldable 3m 2X5 Fiberglass Step Ladder factory

Yellow Foldable 3m 2X5 Fiberglass Step Ladder

Power Engineering 3m 2X5 Step Fiberglass Multipurpose Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder ... Read More
2020-12-01 17:12:57
China Semi Insulated 13.12ft 2X7 Fiberglass Step Ladder factory

Semi Insulated 13.12ft 2X7 Fiberglass Step Ladder

Power Engineering 4m 2X7 Step Fiberglass Multipurpose Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder ... Read More
2021-02-02 13:37:19
China Anti Corrosion 5.0m 2X9 Fiberglass Step Ladder factory

Anti Corrosion 5.0m 2X9 Fiberglass Step Ladder

Power Engineering 5.0m 2X9 Step Fiberglass Multipurpose Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder ... Read More
2020-12-11 10:30:35
China A Type 1.37m 2X5 Fiberglass Telescopic Ladder factory

A Type 1.37m 2X5 Fiberglass Telescopic Ladder

Power Engineering 2X5 Step Fiberglass 'a'type Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer,We ... Read More
2020-12-11 10:31:12
China Insulated 1.15m 2X4 Fiberglass Step Ladder factory

Insulated 1.15m 2X4 Fiberglass Step Ladder

Power Engineering 2X4 Step Fiberglass 'a'type Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer,We ... Read More
2020-12-02 16:40:46
China Anti Slip 1.6m 2X6 Fiberglass Step Ladder factory

Anti Slip 1.6m 2X6 Fiberglass Step Ladder

Power Engineering 2X6 Step Fiberglass 'a'type Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer,We ... Read More
2020-12-02 16:59:17
China A Frame 6ft 2X7 Fiberglass Folding Ladder factory

A Frame 6ft 2X7 Fiberglass Folding Ladder

Power Engineering 2X7 Step Fiberglass 'a'type Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer,We ... Read More
2020-12-15 11:04:14
China Collapsible 2.05m 2X8 Fiberglass Telescoping Ladder factory

Collapsible 2.05m 2X8 Fiberglass Telescoping Ladder

Power Engineering 2X8 Step Fiberglass 'a'type Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer,We ... Read More
2020-12-11 21:46:02
China Corosion Resistant 2.88m 2X6 Fiberglass Platform Ladder factory

Corosion Resistant 2.88m 2X6 Fiberglass Platform Ladder

Power Engineering 2X6 Extension Step Fiberglass Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder Manufacturer,We ... Read More
2020-12-01 17:29:36
China Semi Insulating 5.72m 4X5 Fiberglass Multipurpose Ladder factory

Semi Insulating 5.72m 4X5 Fiberglass Multipurpose Ladder

Power Engineering 5.72m 4X5 Step Fiberglass Multipurpose Ladder YONGKANG WEIGE INDUSTRIAL AND TRADING CO.,LTD. is Located In Yongkang City Which is the Hardware Capital Of China. As a Professional Ladder ... Read More
2020-12-01 17:31:03
Page 1 of 2|< 1 2 >|

Contact

Address: No.21,ChuangSi Road,ZheShang HuiGui Industrial Zone,Longshan Town,Yongkang ,Zhejiang ,China

Factory Address:No.21,ChuangSi Road,ZheShang HuiGui Industrial Zone,Longshan Town,Yongkang ,Zhejiang ,China